ما هو دواء سياليس الجنسى ؟

سياليس هو دواء مشهور يتم استخدامه فى علاج مشاكل ضعف الإنتصاب. هناك الكثير من العقاقير التابعة لهذا الدواء. ولكن أكثر الأنواع شهرة وشعبية هو سياليس المعدل وسياليس جيلى.

الدواء الأول يجمع بين ميزتين فى كيان واحد. وذلك بإنه يعمل بسرعة ويستمر لوقت طويل، كما إنه يوفر الإنتصاب الكامل لمدة 36 ساعة. تناول قرص واحد يمكنه تعزيز الثقة فى النفس وإضافة القوة لها بالإضافة الى تحسين القدرة على إحترام النفس وبالتالى سوف تتمكن من إرضاء نفسك وإرضاء شريك حياتك.

سياليس المعدل هو عبارة عن دواء هندى مشابه وله نفس المادة الفعالة وتكوينها بالإضافة الى نفس الجرعة. والفرق الوحيد بين النوع الأصلى والمشابهة له هو السعر الملائم بشكل كبير والمتاح أمام أي رجل يهتم بهذا الدواء.

توصيف لمنتج سياليس المعدل:

تادالافيل هى المادة الفعالة الموجودة فى سياليس المعدل، والتي يمكنها استعادة وظائف الإنتصاب كاملة دون أي تأثير سلبى على الجسم . وظراً لتكوينه الأمثل، فإن الدواء يمكنه التخلل فى الدورة الدموية وبدأ العمل خلال دقائق معدودة. يتم إخراج المنتج فى أقراص يتم تعبئتها فى فقاعات مضغوطة . القرص الواحد يحتوى على 20 مليجرام من العنصر النشط.

الألية التي يعمل بها سياليس المعدل:-

يدخل سياليس المعدل بسرعة كبيرة فى الدورة الدموية، وذلك لأنه يتخطى الجهاز الهضمى. فضل هذا الأمر، فإن التأثير يحدث بشكل فورى تقريباً، أول تأثير حقيقى يحدث بعد مرور ما يقرب الى 25 دقيقة وذلك فى المتوسط ( من أجل المقارنة فإن تأثير سياليس الأصلى يحدث فى العادة بعد حوالى من 40 الى 60 دقيقة ).

إذا كان من الممكن وصف ألية العمل التي يقوم بها القرص بدون شروط طبية، فإنها بقدر الإمكان تبدو بسيطة، الدواء يعمل على تسهيل الدورة الدموية فى منطقة الحوض بالإضافة الى إنه يجعل تدفق الدم نشيط فى القضيب وبالتالى يحدث الإنتصاب الصبيعى الذي يسمح لك بممارسة الجماع بشكل سهل.

وفى نفس الوقت وبالنسبة للتأثير الفعال لدواء سياليس المعدل، فإنك بحاجة للحصول على الرغبة الجنسية تجاة شريك حياتك، وإذا كان من الضرورى تمديد فترة الجماع الجنسى وهذا أمر طبيعى جداً. بعد حدوث النشوة وفترة الشعور بالإنتعاش، فإذا لزم الأمر من أجل إمكانية الحصول على إنتصاب جديد وذلك بتناول جرعة جديدة من الدواء.

طريقة التطبيق والاستخدام

يجب أن يتم تناول حبوب سياليس الجنسي المعدلة قبل 20 دقيقة من فترة الجماع مع شريك حياتك. كما أن الجرعة اليومية القصوى التي يمكن تناولها هى 20 ملليجرام. طريقة الاستخدام: ضع القرص تحت لسانك حتي يقوم بالذوبان تماماً. ومن غير المفضل أن يتم إبتلاع قرص من هذا الدواء بواسطة الماء، ومن المسموح أن يتم تناول هذا الدواء قبل أو بعد تناول الوجبات كما يمكن تناول كمية صغيرة من الكحول.

الأثار الجانبية و العوارض

الدواء أمن بشكل كامل للجسم البشرى ولكن مع إتباع إرشادات التناول. فى حالات نادرة للغاية يمكن ظهور بعض أعراض الصداع والدوخة والأحمرار فى الجلد بالإضافة الى إمكانية وجود عثر هضم. مع الاستخدام المنتظم فلن توجد أي أثار جانبية. لا يفضل هذا الدواء للرجال الذين:

  • يعانون من العصبية الدائمة.
  • يتناولون هذا الدواء بالإضافة الى النيترات
  • يستخدموا أقراص أخرى تقاوم الضعف الجنسى
  • يعانوا من قصور ومشاكل فى القلب بالإضافة الى الذبحة الصدرية.
  • يعانوا من وجود تشوهات فى العضو الذكرى

فى حالة وجود أي حالات أخرى غير معروفة يجب استشارة الطبيب قبل تناول هذة الأقراص.

مزايا استخدام سياليس المعدل.

سياليس المعدل يحل مشاكل القوة والصلابة عند الرجال بفاعلية، كما إنها لا تحتوى على أي مشاكل فى الأدمان أو وجود أثار سلبية . لا يقوم سياليس المعدل بإجراء أي تعديل على الحالة الهرمونية أو على تكوين الحيوانات المنوية، فهو يتم أخذه مع أي نوع من الطعام. تناول هذا الدواء لا يؤدى الى معاناة فى التركيز لذلك يمكنك قيادة السيارة وتنفيذ أي مهام أخرى بكل دقة.

سياليس جيلى هو إختيار هؤلاء الذين يفضلون الأدوية اللذيذة.

تحضير سياليس جيلى تم من أجل تعزيز وزيادة الفاعلية فى عملية الجماع. الميزة الرئيسية لهذا الدواء هو تأثيره الطويل بشكل لا يمكن تصديقه وذلك أكثر بكثير من الأدوية الأخرى. عبوة واحدة من هذا الدواء سوف تضمن لك إنتصاب كامل لمدة 36 ساعة، وهى طريقة بسيطة للاستخدام وتضمن الوصول الى تأثير فعال وكبير وذلك فى غضون بضعه دقائق من تناوله.

العنصر النشط فى سياليس جيلى هو تادالافيل ولكن فى شكل سائل، فهو يعمل على تسهيل الأوعية الدموية فى منطقة الحوض بالإضافة الى تخفيض الإنقباض الذي يحدث لهم ، كما إنه يوفر لهم إمتلاء أفضل من الدم فى الجهاز التناسلى وبذلك يحدث الإنتصاب الكامل للعضو الذكرى.

مزايا تطبيق واستخدام سياليس جيلى :

يُنصح باستخدام سياليس جيلى للرجال الذين يعانون من مشاكل الإنتصاب بأي شكل من الاشكال، والناتجة عن طريق عوامل مختلفة: من الإرهاق الجسدى والعاطفى والى العجز الجنسى. تكوين الدواء يسمح للمادة الفعالة عدم المرور من خلال المعدة وتسمح بإمتصاصها بسرعة كبيرة. هذا يعنى بان سياليس جيلى مسموح باستخدامه للرجال الذين يعانون من مشاكل فى الجهاز الهضمى. مزايا تناوله:

  • عبوة واحدة (20 ملليجرام) يومياً.
  • لا أكثر من مرة واحدة فى غضون 24 ساعة.
  • يبدأ تأثيره فى العمل بعد 15 دقيقة
  • يصل تأثيره الى حوالى 36 ساعة متواصلة.

كافة الإحتياطات والأثار الجانبية هى نفس الموجودة فى كافة منتجات سياليس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *