ستراتيرا

معلومات ضرورية عن حبوب ستراتيرا

stratteraأحد أشهر الأدوية في العلاجات النفسية للأطفال والمراهقين هي حبوب ستراتيرا والتي تُستخدم بشكل قوي في علاج أمراض فرط النشاط وحدوث اضطرابات ونقص في الانتباه. قد تُلاحظ هذا الأمر على العديد من الأطفال والمراهقين، لذلك فإن ستراتيرا يُعتبر جزء من برنامج العلاج للأطفال. يتم شراء هذا الدواء للأطفال مع تحديد الجرعات المناسبة سواء من خلال وصفة طبية للطبيب المعالج أو من خلال الإنترنت عبر الصيدليات الإلكترونية. هذا الدواء مُتاح بسعر يتناسب مع الحاجة الضرورية للحصول عليه.

مزايا طلب حبوب ستراتيرا في علاج اضطرابات الانتباه

حبوب ستراتيرا أو التي تُعرف باسم الأتوموكسيتين وهو الاسم العلمي للمادة التي قد تم اعتمادها للاستخدام الطبي للأطفال. يتم إعطاء هذه الحبوب للأطفال ذو عمر أكبر من 6 سنوات حتى يظهر تأثير له. ويُمكن استخدامه أيضاً في بعض الحالات للمراهقين والبالغين الذين قد يعانون من تلك الحالة ولكن بشكل أقل. وبالرغم من بعض الأعراض الجانبية إلا أن الاستخدامات الخاصة به مُفيدة للغاية وخاصة في هذا المرض الذي يُصيب الأطفال ويسبب لهم عدم تركيز والاندفاع الشديد نتيجة النشاط الذي يُصيب الأطفال.

هذا النوع من الأدوية وهو الأتوموكسيتين يُساعد في نقص الأعراض التي تظهر على الأطفال بنسبة تفوق 40% وهناك بعض الأنواع التي تكون ضمن قائمة المُنشطات تُساعد في تقليل الأعراض أكثر من ذلك ولكن لا يُنصح بها على الإطلاق. قد يتم استخدام تلك الحبوب أيضاً في علاج التوحد لدى الأطفال نظراً للفعالية التي يؤديها وهذا ما يدفع الأشخاص لشراء المنتج بالسعر المطلوب عبر الإنترنت.

الجرعات والأعراض الجانبية من تناول حبوب ستراتيرا

أمراض فرط النشاط واضطرابات الانتباه التي قد يُصاب به الأطفال يُسمى ADHD Stratteraويأتي دور ستراتيرا في علاج تلك الأمراض والتحكم بها منذ البداية، تقوم حبوب ستراتيرا بتقليل الأعراض بشكل كبير ومنح الطفل قدرة أكبر على التركيز والانتباة، ولكن في نفس الوقت فإن هُناك بعض الأعراض الجانبية التي قد تظهر على المريض من تناول تلك الحبوب وهي: –

  • قد تحدث بعض التشنجات اللاإرادية والحركات والأصوات الغريبة من الطفل.
  • قد يُصاب الطفل بنوبات قلبية أو دماغية بشكل مفاجئ.
  • تناول أقراص ستراتيرا قد تُصيب الطفل ببعض المشاكل النفسية والاكتئاب في بعض الأوقات.
  • هُناك بعض الاضطرابات الأخرى مثل الغثيان والإمساك والدوار.

تلك الأعراض الجانبية ليست جميعهم ولكن مع ظهور بعض الأعراض الأخرى، لابد من استشارة الطبيب. تناول تلك الحبوب لا تحتاج إلى وصفة طبية إلا في بعض الحالات التي تحتاج إلى استشارة الطبيب. الجرعات المحددة والتي يُمكن الحصول عليها عبر الإنترنت تكون في عبوات من 30 إلى 360 قرص في العبوة الواحدة، لكل عبوة سعر محدد لها، هذا السعر يختلف على حسب الجرعات لكل قرص والتي تكون عبارة عن 10 أو 18 أو 25 أو 40 أو 60 مليجرام للقرص الواحد.

كيفية طلب حبوب ستراتيرا عبر الإنترنت

تلك الحبوب مُتاحة عبر الصيدليات الإلكترونية بسعر جيد ويُمكن شرائها من أي مكان بالعالم حتى أن بعض الدول العربية بإمكانها استقبال تلك الأقراص مثل مصر وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. السعر الذي سوف تدفعه عبر الإنترنت سوف يكون بالعملة الخاصة ببلدك حتى يسهل عليك إتمام الطلب دون أي معوقات مع التوصيل السريع في المكان المطلوب. هُناك ميزة أخرى وهي إمكانية الشحن مجاني في بعض الأوقات.

لابد أن تُحدد الجرعة المطلوبة والكمية من الحبوب سواء كانت لديك وصفة طبية أم لا مع إجراء الطلب عبر الإنترنت وإنتظار وصول الشحنة إليك في أسرع وقت ممكن. الصيدليات الإلكترونية سوف توفر عليك جهد وعناء كبير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *