بريليجي

بريليجي priligyكثير من الرجال العصريون على العلم بلحظات غير سارة، وخيبات الأمل ومجامع ثقيلة وعلاقات التي تضررت وكل هذا يؤدي إلى العجز الجنسي مثل سرعة القذف. وعلاوة على ذلك، في العالم الحديث أصبح الأمر معروفاً لعدد كبير من الرجال. والعدد يتزايد ويتزايد ليصبح مشكلة عالمية. وتم العثور على الحل وهو يحمل اسم Generic Priligy. يعد هذا العنصر النشط وسيلة مضمونة للتعامل مع مشكلة سرعة القذف ويخفف جميع المشاكل المرتبطة به. وهذا ما إشتهر به الدواء ليصبح بسرعة معروفاً في العالم. ويباع Priligy على نطاق كبير في جميع أنحاء العالم.

دابوكستين: المادة النشطة على أساس التي تم عمل المنتج بريليجي الأصلي. أُنشأ دابوكستين كعلاج للظروف الإكتئاب. مع ذلك، فقد كشفت التجارب السريرية خصائص الدواء الفريدة من نوعها، فقد ساعد في تأخير القذف.

في الوقت الحاضر دابوكستين هو الدواء الأول والوحيد الذي تم عمله لأجل التغلب على مشكلة سرعة القذف. الآن يمكن شراء جنيس بريليجي عبر الإنترنت مع هدية مجانية الفياجرا وشحن مجاني إلى قطر، والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وسلطنة عمان ودول عربية أخرى. يباع هذا الدواء عن طريق شبكات الصيدليات، وكذلك الصيدليات على الإنترنت حيث بإمكانك شراء Generic Priligy دون وصفة طبية.

وعلى الرغم من أن اتجاه تأثيره قد تغير خلال تطويره، فقد حافظ Priligy على الخصائص المضادة للإكتئاب.

بريليجي priligyوجعل هذا الظرف آثار الدواء مُجمعة: فإنه ليس فقط يمنع القذف قبل أوانه، بل أيضاً يحسن المزاج، ويقلل من التوتر ويساعد على الإسترخاء التام. بطلب Generic Priligy تحصل على ممارسة جنسية نوعية وطويلة الأمد، فضلاً عن تخفيف التعب والإجهاد، وتحسن المزاج والإسترخاء التام. تم تأكيد موثوقية وفعالية الدواء من خلال دراسات على أكثر من ستة آلاف رجل. النتيجة التي تم الحصول عليها تجاوزت التوقعات الأكثر جرأة. فالدواء جعل ممكناً السيطرة على القذف، ومدة الممارسة أصبحت تدوم أطول بـ 3-4 مرات، فضلاً عن الحصول على المزيد من المتعة من العلاقة الحميمة من المعتاد. علاوة على ذلك، أظهرت الدراسات أنه بتناول 30 ملغ من المادة زادت مدة الجماع بمعدل 3 مرات، وعند تناول 60 ملغ بـ 4 مرات.

القذف: فعل لاإرادي، وهو تفاعل للعديد من العمليات النفسية والفسيولوجية المعقدة التي تحدث في الجهاز العصبي المركزي. السيروتونين له تأثير مثبط على عمليات القذف. يقوم الدواء بحظر الناقلات العصبية الخاصة بالسيروتونين. ولهذا السبب، يبطئ نقله إلى الدماغ. وهذا ما يؤخر القذف ويطيل وقت الجماع. يؤخذ الدواء بـ 40-50 دقيقة قبل الممارسة ويستمر تأثيره 3-4 ساعات. يُوصف بالدواء أثناء وجود مشكلة سرعة القذف عندما تكون فترة الإحتكاكات قصيرة لدرجة أن رجل غير قادر على إشباع شريكته. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن إستخدامه لتحسين نوعية ومدة الجماع الجنسي من قبل أولئك الذين لا يعانون من أية إضطرابات.

يمنع تناول الدواء:

  • للأطفال دون سن 18 عاما وكبار السن بعد 65 سنة من العمر؛
  • مع الكحول؛
  • في نفس الوقت مع بعض الأدوية، مثل النترات، مثبطات أوكسيديز، مضادات الإكتئاب، ثيوريدازين، ريتونافير، والليثيوم، إيميدازول، ساكوينافير، مثبطات الكريات الخلوية، ترامادول، وبعض الأدوية لعلاج الفصام، الأدوية ضد الإصابة بأمراض معدية مختلفة، وإضطرابات القطبين، والصداع النصفي؛
  • الأشخاص الذين يعانون من المشاكل في الكلى والكبد، وأمراض القلب، والصرع، ومرض باركنسون؛

في أي حال، من الضروري إستشارة الطبيب قبل بدء بالتناول. حيث أنه سيحدد إمكانية تناول الدواء مع تحديد الجرعة المثلى لك.

الآثار الجانبية المحتملة عند تناول جنيس بريليجي: الصداع والدوخة، الإسهال، الغثيان. وتخرج المادة الفعالة بسرعة من الدم، لذلك هذه الأعراض لا تدوم طويلاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *