نيورونتين

التعريف العام لحبوب نيورونتين واستخداماتها الطبية

neurontinحبوب نيورونتين هي أحد أنواع الأدوية الشهيرة التي يتم استخدامها في الأمراض العصبية والمُتعلقة بالحالة النفسية. المادة الفعالة في هذا العقار الطبي تُسمى الجابانتين والتي تعمل بشكل كبير في علاج الاضطرابات العصبية. من الممكن الاعتماد على تلك الحبوب فقط في علاج الأمراض العصبية أو بجانب بعض الأدوية الأخرى. لذلك فإنه يُسجل حالات طلب وشراء عديدة وبالأخص عبر الإنترنت. لقد تم تصنيف هذا العقار ضمن أفضل الأدوية المطلوبة لعلاج نوبات الصرع بشكل عام نظراً لفعاليته وآلية عمله.

فوائد ودواعي شراء واستعمال حبوب نيورونتين

عند طلب شراء دواء نيورونتين، فإنه من الضروري أن تكون على علم بطريقة عملة وكيف يؤدي الدور المطلوب منه، للمساعدة في علاج بعض الأمراض النفسية مثلا الاضطراب العصبي. تعمل حبوب نيورونتين بشكل مختلف حيث أنها تقاوم وتمنع حدوث تأثير على النواقل العصبية والتي من مسؤوليتها هي إرسال الإشارات من وإلى الخلايا العصبية في المخ لذلك فإن الدواء يقاوم بمختلف الطرق تلك الإضطرابات العصبية، ومن أبرز فوائد تلك الحبوب هي:-neurontin

  • يُمكن طلب تلك الحبوب من أجل علاج آلام الأعصاب التي تتسبب بها بعض الأمراض المزمنة وذلك بدون الحاجة إلى وصفة طبية.
  • يدخل العقار في علاج الآلام الناتجة عن فيروس هيربس.
  • المادة الفعالة في أقراص نيورونتين تعمل على الحد من الإشارات الكهربية في المخ.
  • يُمكن الحصول عليه بسعر رخيص في أي مكان من خلال الصيدليات الإلكترونية عبر الإنترنت مع التوضيح الطبي لكيفية الاستخدام وكافة الفوائد والآثار الجانبية.

تأتي حبوب نيورونتين في تركيزات مختلفة عند شرائها بالسعر المحدد في كل بلد، ويتم تناول جرعة واحدة خلال اليوم وقد تزيد في الأيام التالية حسب حالة المريض أو رأي الطبيب المُعالج.

تتواجد حبوب نيورونتين في عدة دول عربية مثل مصر وقطر ودولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية ويُمكن طلبها عبر الإنترنت بسعر رخيص. يتم شحن الدواء من خلال الصيدليات الإلكترونية المُتاحة بشكل دائم والتي تضمن لك سرعة التوصيل لأي مكان كما أنك قد تجد ميزة الشحن المجاني في كثير من الأحيان.

استعمال حبوب نيورونتين وطريقة إدارة الاستخدامات الخاصة بها

تتواجد أقراص نيورونتين في هيئة جرعات مختلفة وليست ثابته حتى تتناسب مع الحالات المرضية المتنوعة. تكون الأقراص في جرعات 100 و 300 و 400 و600 و 800 ملليجرام، ولكن بكميات مختلفة في العبوة الواحدة وذلك على حسب الكمية المطلوب تناولها طوال فترة العلاج والتي يُمكن أن يُحددها الطبيب المعالج. العبوة الواحدة قد تحتوي على أقراص من 30 إلى 180 قرص في بعض الجرعات وقد تصل إلى 360 قرص في بعض الجرعات الآخرى. كل عبوة يكون لها السعر المناسب للكمية المطلوبة. وتحتوي الوصفة الطبية الخاصة بالدواء على الجرعة المناسبة لكل شخص والتي لن تزيد عن قرص واحد.

من الضروري استشارة الطبيب في بعض الحالات عند تناول الدواء خاصة وأنه لا يتناسب مع كبار السن، وفي حالة قرار التوقف عن تناول تلك الأقراص، يجب تخفيف الجرعة تدريجياً. عند شراء العبوة سوف تجد كافة المواصفات الطبية بالإضافة إلى السعر وما إلى ذلك. التوقف المفاجئ عن تناول الدواء قد يُعرض الشخص إلى عودة حالات النوبة العصبية. قد تتعرض إلى بعض الآثار الجانبية مثل التهابات في المسالك البولية وظهور أعراض الطفح الجلدي وبعض ألام في المفاصل لذلك من الضروري استشارة الطبيب في حالة التعرض لمثل تلك الأعراض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *